مجلس المثنى يكرم عددا من الضباط الجدد
كرم مجلس محافظة المثنى اليوم الثلاثاء عددا من الضباط الجدد الذين تخرجوا مؤخراً، مؤكداً أن هذه الدفعة ستسهم في تعزيز الواقع الأمني داخل المحافظة.
وأشار رئيس المجلس أحمد محسن آل دريول في بيان تلقى المربد نسخة منه، إلى أن تكريم الضباط يأتي تقديراً لجهودهم وبهدف دعم الكفاءات الشابة التي ستلعب دوراً مهماً في ترسيخ الاستقرار الأمني وخدمة المواطنين.