البرلمان يؤجل عقد جلسته لعدم اكتمال النصاب القانوني
ذكرت الدائرة
الإعلامية لمجلس النواب في بيان مقتضب ورد للمربد، إن "المجلس أجل انعقاد
جلسته لعدم اكتمال النصاب القانوني".
فيما أشار مصدر نيابي إلى أن الجلسة
تقرر تأجيلها حتى الأسبوع المقبل.
وكان عضو مجلس
النواب هاتف الساعدي رجح عدم انعقاد جلسة البرلمان اليوم الأربعاء، على الرغم من
ازدحام جدول الأعمال بالعديد من القوانين والفقرات المهمة التي تمس حياة المواطن.
وأرجع الساعدي في
تصريح للمربد، السبب إلى عدم اكتمال النصاب بسبب انشغال العديد من النواب ورؤساء
الكتل وحتى الوزراء بالحملة الانتخابية لقرب موعد الانتخابات.