بيئة المثنى تغلق 4 معامل أسفلت في الخضر وتكثف إجراءات الحد من التلوث

أعلنت مديرية بيئة المثنى إغلاق 4 معامل لإنتاج الأسفلت في قضاء الخضر، ضمن حملة رقابية تهدف إلى الحد من التلوث البيئي ومتابعة التزام المنشآت الصناعية بالضوابط والتعليمات البيئية.

وقال مدير بيئة المثنى أمير العارضي للمربد، أن الفرق الرقابية تواصل تنفيذ جولات ميدانية على مختلف المنشآت الصناعية في المحافظة، مشيرا إلى تكثيف الرقابة على معامل الإسمنت للتأكد من التزامها بالمحددات البيئية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وأضاف أن المديرية ألزمت أصحاب معامل الطابوق بتركيب الفلاتر الخاصة بالحد من الانبعاثات والملوثات فضلا عن الالتزام بجميع الشروط والمحددات البيئية المعتمدة .



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP