المثنى: تشكيل لجنة لاستلام هور الصليبيات وإعادته لمديرية الزراعة
أعلنت حكومة المثنى عن تشكيل لجنة
رسمية تتولى مهام استلام هور الصليبيات بعد كسب الدعوى القضائية الخاصة بإعادته،
ليكون تحت إشراف ومتابعة مديرية الزراعة في المحافظة.
وأكد معاون المحافظ للشؤون الزراعية
والموارد المائية يوسف سوادي للمربد أن الخطوة تأتي في إطار الحفاظ على الأراضي
الرطبة والاستفادة منها.
وأشار إلى أن إحالة الهور للاستثمار أثر
بشكل كبير على الواقع البيئي والتنوع الإحيائي فيه خصوصا بعد تحويله إلى مجموعة من
بحيرات تربية الأسماك.