النائب البزوني للمربد: أنا بنفسي سلمت حمايتي الذي أطلق النار ونحن مع كل إجراء قانوني

النائب البزوني للمربد: أنا بنفسي سلمت حمايتي الذي أطلق النار ونحن مع كل إجراء قانوني

رد النائب عن البصرة أسعد البزوني على ما حدث من إطلاق نار على متظاهرين من الخريجين من قبل حمايته بالاعتذار من الجميع، مبيناً أنه قام بنفسه بتسليم حمايته إلى السلطات المعنية، وأنه مع أي إجراء قانوني ممكن أن يُتخذ. وأضاف في تصريح للمربد بالنقاط التالية:

- أنا اعتذر من كل المتظاهرين ومن تسببنا له بـ "أذية" أو ترويع ونحن مع كل الإجراءات القانونية 

- الموضوع ليس مشخصنا لكن كان هناك اعتداء من قبل بعض المتظاهرين على سيارتي ظنا منهم إني وزير النفط

- أنا متواصل مع تظاهرات العلوميين بشكل مستمر لكن حصل لبس بالموضوع أثناء خروجي من حفل تأبيني

- أنا بنفسي سلمت حمايتي الذي أطلق النار وأنا مع كل إجراء قانوني 

- إطلاق النار لم يكن لترويع المواطنين أو الاعتداء عليهم بل بالهواء لغرض المرور

خبر مرتبط هنا وهنا

 



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP