مديرية مجاري المثنى تطالب بتجديد عقد تشغيل محطة معالجة الرميثة

طالبت مديرية مجاري المثنى الجهات المعنية بتوفير التخصيصات المالية اللازمة لتجديد عقد تشغيل محطة معالجة مجاري الرميثة، بعد انتهاء العقد الحالي في 30 نيسان الماضي.

وأكد مدير مجاري المثنى علي مكي للمربد، أن المحطة تعد من المشاريع الحيوية في المحافظة التي تخدم أكثر من 100 ألف نسمة في قضاء الرميثة وتقوم بمعالجة وتصفية المياه الثقيلة قبل تصريفها إلى النهر.

وأشار إلى أن استمرار عمل المحطة يتطلب الإسراع بتجديد عقد التشغيل وتأمين التمويل اللازم، فيما حذر من توقف أو تعثر في عمل المحطة مما ينعكس سلبا على الخدمات المقدمة للمواطنين ويؤثر على الواقع البيئي في عدة مناطق.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP